مخيم كشفي لتعليم الجوف يبرز مواهب الطلاب

مخيم كشفي لتعليم الجوف يبرز مواهب الطلاب

التعليم السعودي – متابعات : اعتلت الأناشيد الكشفية أصوات مهرجان الزيتون بالجوف المقام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا في نسخته الحادية عشرة، حيث يجوب مئات الكشفيين ساحة المهرجان في عروض لفتت انتباه الزوار ونالت استحسانهم.

وتشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ولأول مرة بالمهرجان في المخيم الكشفي وأنشطة أندية مدارس الحي، الذي اشتمل على العديد من الأعمال الريادية والنماذج الكشفية، التي نفذها القادة الكشفيون داخل المهرجان باستخدام الحبال والعصي.

ويقوم الكشافون بتنفيذ التقاليد الكشفية وأداء تحية العلم والتشكيلات الكشفية، إضافة إلى الأهازيج الكشفية داخل المخيم وخارجه، فيما يقدم داخله العديد من الألعاب الشعبية المختلفة والمسابقات الحركية للكشافين وضيوف المخيم.

ويضم المخيم العديد من الأنشطة والبرامج التي تقدمها أندية الأحياء بوجود العديد من الألعاب الترفيهية والرياضية والإلكترونية، وإقامة المسابقات والمنافسات، إضافة إلى السحوبات والجوائز اليومية والهدايا العينية لزوار المخيم. وأفاد المشرف العام على المخيم مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة خالد بن عبيد الله القنيفد بأن مشاركة الإدارة بهذا المخيم تأتي امتدادًا لمشاركاتها المتنوعة، وإعطاء مساحة أوسع وأشمل من إبراز مواهب وإبداعات طلاب الجوف ومدارسها وتسليط الضوء على الفعاليات والبرامج التي تقام في المدارس وأندية الحي، كذلك تعريف الزوار بالتقاليد الكشفية وطرق استفادة الكشافين واستخداماتهم للعصي والحبال في إنتاج وتنفيذ الأعمال والنماذج الريادية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)