مدارس التعليم بالمنطقة الشرقية تحتفي غدًا باليوم العالمي للمعلم

مدارس التعليم بالمنطقة الشرقية تحتفي غدًا باليوم العالمي للمعلم

التعليم السعودي : تنظم مدارس المنطقة الشرقية للبنين والبنات غدًا, احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم .
وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس, أن التعليم ثروة الوطن الأولى، والأداة الرئيسة للتحول إلى مجتمع المعرفة, تحقيقاً لمستقبل باهر في ظل رؤية 2030 الطموحة والداعمة للتحول الوطني المأمول، مؤكدًا أن احتفال العالم باليوم العالمي للمعلم في كل عام يأتي إيماناً بدوره الفاعل، وعرفاناً بفضله، ووفاءً بعطائه .
وأشار إلى أن اليوم العالمي للمعلم يعدّ ترجماناً صادقاً للاحتفاء بإنجازاته وتقديراً لجهوده في بناء إنسان هذا الوطن وإكسابه المعارف والمهارات، وفق مبادئ الدين الحنيف، وتعميق المواطنة الصادقة في نفوس طلابنا وطالباتنا الذين يرنو إليهم وطنهم عاقداً عليه آماله فهم أمل المستقبل المشرق .
وأبان الدكتور المديرس أن مكاتب التعليم والمدارس بقطاعي البنين والبنات بالمنطقة الشرقية أعدت خطة للاحتفاء باليوم العالمي للمعلم, وذلك من خلال تفعيل الإذاعة الصباحية والرسائل التوعوية للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>