مدارس الجبيل الصناعية تستعد لاستقبال 32 ألف طالب وطالبة

مدارس الجبيل الصناعية تستعد لاستقبال 32 ألف طالب وطالبة

التعليم السعودي : استكملت الهيئة الملكية بالجبيل أعمال الصيانة والنظافة الشاملة للمدارس التي تقوم بالاشراف عليها داخل مدينة الجبيل الصناعية استعدادا لعودة اكثر من 14 الف طالب و14 الف طالبة واكثر من 3000 طفل وطفلة بمرحلة رياض الاطفال مع بداية العام الدراسي الجديد غدا الأحد، وتقوم الجهات المعنية بمراقبة انسيابية الحركة المرورية على طرق المدينة من خلال مركز الحركة المرورية واكثر من 365 كاميرا للرصد والمراقبة.

ويبلغ عدد المدارس التي تمت اعمال الصيانة لها بالهيئة الملكية بالجبيل 24 مدرسة بنين و26 مدرسة بنات و23 روضة اطفال، وقال مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل عبدالعزيز المسند: جميع المدارس بالمدينة باتت جاهزة لبدء الدراسة في بيئة نظيفة وصحية واجواء تعليمية مثالية.

وأضاف: بدأ العمل منذ بداية الاجازة الصيفية بالتنسيق مع قطاع التشغيل والصيانة لاعمال الصيانة الدورية والوقائية والنظافة الشاملة، كما تم استلام الكتب الدراسية والمطبوعات وغيرها من المستلزمات التي يتم تجهيزها قبل بدء العام الدراسي، كما تم تجهيز المدارس ورياض الاطفال التي سيتم افتتاحها هذا العام ومنها روضة ومدرستا بنين و3 مدارس بنات.

وقال المسند: تعتمد الهيئة الملكية في توفير الخدمات التعليمية على اعلى المواصفات والمقاييس العالمية في بناء وتشغيل وصيانة المدارس ورياض الاطفال، ويتم مراجعة وتحديث هذه المواصفات سنويا للتأكد من ملاءمتها أحدث ما تُوصِل إليه في هذا المجال.

من جانبه ذكر مدير عام التشغيل والصيانة سلطان الخريصي أن الهيئة الملكية بالجبيل تحرص على سلامة المباني وموثوقية انظمتها وجودة الهواء الداخلي حرصا على توفير بيئة داخلية مناسبة للطلاب والطالبات من خلال اكتمال الصيانة الوقائية للمباني، والنظافة الشاملة باستخدام مواد صديقة للبيئة، ورفع مستوى السلامة المرورية للمواقف المحيطة بالمدارس، وتمت صيانة ونظافة اكثر من 1000 فصل دراسي ومعمل في مدارس الهيئة الملكية بالجبيل، وكذلك صيانة الحدائق الخاصة بها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)