مدارس الحصان تختتم فعاليات «موهبة 2016»

مدارس الحصان تختتم فعاليات «موهبة 2016»

التعليم السعودي : اختتمت مدارس الحصان النموذجية للبنات في الدمام، برنامج موهبة الإثرائي 2016، بحضور مديرة مدارس الحصان عفاف المسفر، وأمهات الطالبات المشاركات في البرنامج.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلتها الموهوبة نور الجفري من مسار العلوم والهندسة، وشاهد الحضور التقرير الختامي لبرنامج موهبة الإثرائي 2016 بعنوان «حكاية موهوبة»، ثم قدمت مجموعة من الموهوبات استعراضاً رياضيّاً، وأعقبه أوبريت إنشادي بعنوان «أنا موهوبة»، وقدمته موهوبات مسار العلوم والهندسة والإحساس والإدراك والروبوت، ثم فقرة بعنوان «وتحقق الحلم»، إلى جانب مسيرة الموهوبات وتسليم الجوائز التقديرية لهن.
من جهتها، أشادت رئيسة برنامج موهبة الإثرائي 2016 أمل الغامدي، بالمشاركة الجادة من الموهوبات، وما شاهدته من إبداعاتهن ومنتجات تألقن بها، مقدمة شكرها لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع على الدعم الكبير الذي تقدمه للموهوبات في البرنامج، كما شكرت الموهوبات وأولياء أمورهن، والكادر الإداري والتعليمي في البرنامج، لما بذلوه من جهد أثمر مشاريع ختامية متميزة.
واطلع الحضور في ختام الحفل على معرض المشاريع والمنتجات الذي نفذته الموهوبات خلال أيام البرنامج من وحدات «الروبوت والعلوم والهندسة والإحساس والإدراك، والأرقام والاختراع»، حيث تنافست الطالبات على تصميم أفضل المشاريع وعرضها على الزوار وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)