مدارس الحي والأندية الموسمية بتعليم الطائف تستقطب أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة

مدارس الحي والأندية الموسمية بتعليم الطائف تستقطب أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة

التعليم السعودي : استقطبت البرامج المتنوعة لأندية مدارس الحي والأندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أكثر من عشرة آلاف طالب وطالبة، وذلك من خلال 10 أندية موسمية للبنين ، و 18 نادٍ بمدارس الحي ، منها 12 نادٍ للبنين و6 نوادٍ للبنات.

وأوضح مدير إدارة النشاط بتعليم محافظة الطائف سامي بن عايض العصيمي، أنه يعمل بهذه النوادي أكثر من 230 مشرفًا وإداريًا وعاملا ، ويشرف عليها أكثر من 15 مشرفًا ومشرفة تربوية، برئاسة لجنة إشرافية عليا يرأسها مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني.

وأبان العصيمي، أن البرامج المقدمة للطلاب والطالبات تتنوع بحسب الفئة العمرية، وتشمل برامج لتعزيز الوحدة الوطنية لدى الطلاب والطالبات، وبرامج لنبذ الإرهاب وبرامج خاصة بعاصفة الحزم ، وبرامج خاصة بأبناء وبنات المرابطين في الحدود الجنوبية، وبرامج رياضية وترفيهية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية والتعليمية والاجتماعية وبرامج خاصة للطالبات تتعلق بالرسم والخياطة ودورات في المهارات الحياتية.

وأشار إلى أن أنشطة الأندية الموسمية انطلقت في 20 من الشهر الماضي وتستمر حتى 28 من الشهر القادم ، بواقع خمس ساعات يوميًا بدءً من 4 عصرًا حتى 9 ليلا ، ما عدا يومي الجمعة والسبت ، وفي شهر رمضان من الساعة 10 مساءً حتى الـ 2 فجرًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>