مدارس الشرقية تتسلم الميزانية التشغيلية

مدارس الشرقية تتسلم الميزانية التشغيلية

التعليم السعودي : أكدت إدارة التعليم في المنطقة الشرقية أنه خلال ثلاثة أيام سيتم تسليم المدارس المستحقات التشغيلية لها. وكشف عدد من مدراء المدارس والمعلمين عن تأخر صرف الميزانية التشغيلية للمدارس والمخصصة لعمليات التنظيف والضيافة وغيرها.

فيما تساءل البعض عن أسباب تأخر تسليم الميزانية التشغيلية للمدارس حيث إن العام الدراسي قد شارف على الانتهاء وقربت بداية الإجازة الصيفية حيث كان من المفترض تسليمها قبل عدة أشهر.

وأضافوا: إن عملية التأخير متكررة، وشهد العام الماضي تأخرا في الميزانية التشغيلية ومن المفترض تسليمها مع عودة المعلمين والمعلمات وقبل عودة الطلبة من أجل تنظيف المدارس وتأمين الاحتياجات المهمة وغيرها خلال الفصل الدراسي.

وأشاروا إلى ضرورة تنسيق عملية تسليم الميزانية التشغيلية عبر تحويلها على حسابات مدراء المدارس مبكرا من أجل علميات الصرف واقترح معلمون أن تكون إدارة التعليم أو المكاتب هي المسؤولة عن تشغيل وصيانة المدارس من أجل التنظيم والتي تشمل النظافة والاحتياجات الأخرى.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لإدارة تعليم الشرقية سعيد الباحص أنه خلال ثلاثة أيام سيتم إيداع الميزانية التشغيلية في الحسابات، وأضاف الباحص: إن هناك مدارس في عدد من القطاعات لديها متعهد خاص للنظافة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>