مدارس الملك فيصل تعرف بـسبعة أهداف تعليمية

مدارس الملك فيصل تعرف بـسبعة أهداف تعليمية

التعليم السعودي : شاركت مدارس الملك فيصل في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية31)، من خلال جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان لهذا العام، حيث تم وضع ركن خاص بروضة مدارس الملك فيصل يشرف عليه مجموعة من معلمات المرحلة ممن يمتلكن الخبرة المناسبة في مجال تطبيقات البكالوريا الدولية.

هذا وقد وتم تجهيز الجناح باللوحات الإرشادية والتعليمية والكتب والمطبوعات الخاصة بالمدراس بالإضافة إلى شاشة عرض صوتية تحتوي على عدة أهداف من أبرزها التعريف بحكام المملكة ومدى اهتمامهم بالعملية التعليمية، عرض البرامج الحديثة للعملية التعليمية وربطها برؤية المملكة، توضيح ملامح وشخصية جيل المستقبل وإعداده بالمهارات المطلوبة، أساسيات وإستراتيجيات حديثة تطبق خلال العملية التعليمية.

كما رافق البرنامج ورشتي عمل: الورشة الأولى تتحدث عن تطبيق ملامح المتعلم مع الطفل داخل الصف، والورشة الثانية توضح طريقة تطبيق دورة البحث والاستقصاء في البيئة الصفية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)