مدارس غرب الدمام تنهي تجربة «المجتمعات المهنية»

مدارس غرب الدمام تنهي تجربة «المجتمعات المهنية»

التعليم السعودي – متابعات : أنهت مدارس البرنامج الوطني لتطوير المدارس التابعة لمكتب غرب الدمام للبنات المرحلة التجريبية في تطبيق نظام المجتمعات المهنية التعليمية.

وأوضحت مديرة وحدة تطوير المدارس للبنات بتعليم الشرقية جميلة الشهري أن هذا البرنامج جاء تحقيقا للعمل المشترك بين مكتب غرب الدمام ووحدة تطوير المدارس للبنات بتعليم الشرقية بعد التحاق قيادات المدارس والفرق «التآزرية التخصصية» ببرنامج تدريبي تلاه العديد من الورش التطبيقية بإشراف ومتابعة فريق العمل. وأضافت الشهري: لقد استغرقت مرحلة التطبيق التجريبي قرابة الشهر حققت فيه قيادات المدارس تقدما ملموسا في الإجراءات الإدارية لتأسيس النظام في المدرسة سواء من تشكيل الفرق الأكاديمية بأشكالها المختلفة حسب إمكانات كل مدرسة، وتخصيص وقت التآزر، وتجهيز غرفة الاجتماعات بما يلزم من أدوات ومصادر. ومن جانبها أوضحت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام سعاد الغامدي أن مجتمعات التعلم المهنية تعد من أقوى البرامج التي تساهم في تحسين عمليات التدريس والتعلم والتقويم والارتفاع بمستوى تحصيل الطالبات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)