مداهمة شقة سكنية تُستخدم كمستودع للمواد الغذائية بالدمام

مداهمة شقة سكنية تُستخدم كمستودع للمواد الغذائية بالدمام

داهمت بلدية وسط الدمام مؤخراً، شقة سكنية بحي السوق المركزي تُستخدم كمستودع للمواد الغذائية، وذلك خلال حملاتها المكثفة لمنع البيع المتجول بالمنطقة المركزية.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام م. حاتم الغامدي، أن ضبط الوحدة السكنية جاء نتيجة المتابعة المستمرة لتحركات الباعة المتجولين ورصد مواقع التخزين المحيطة بالشوارع الرئيسة للحد من مصادر تموينهم، مشيراً إلى أن هذه الوحدة السكنية الثالثة التي يتم ضبطها خلال الفترة القليلة الماضية في ظل استمرار الجهود المبذولة لمراقبة المنطقة، حيث تم حجز جميع المحتويات التي في الشقة، لافتاً إلى أن البلدية تقوم بالتنسيق مع الجهات المختصة المعنية بتطبيق الجزاءات والعقوبات بحق مخالفي النظام، للمشاركة في ضبط مفترشي الشوارع والأرصفة، وذلك لردع المخالفين بشكل فعال والحد من تجاوزاتهم.

وبين رئيس بلدية وسط الدمام، أن حملاتها اليومية مستمرة للحد من ظاهرة الباعة الجائلين بالمشاركة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في ضبط الباعة المخالفين وتطبيق النظام بحقهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>