مدرسة الحصان الثانوية بالدمام تحصد جائزة التميز

مدرسة الحصان الثانوية بالدمام تحصد جائزة التميز

التعليم السعودي : اعتمد مدير إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس أسماء الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة للعام الدراسي 1436- 1437هـ على مستوى إدارة المنطقة الشرقية، وقد حققت مدرسة الحصان الثانوية الأهلية بشرق الدمام، جائزة التميز للإدارة.

كما حصل المعلم محمد جمعة على جائزة التميز فئة المعلمين، والطالب راكان الوادعي على جائزة التميز فئة الطلاب من مدرسة الحصان الثانوية الأهلية بشرق الدمام، وأشار نايف العيسى قائد المدرسة إلى اعتزاز إدارة المدرسة بهذا الإنجاز الذي جاء نتيجة جهود مشتركة من الكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة، وبدعم مباشر من إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

وبدوره، شكر رشيد الحصان الرئيس العام لمجموعة الحصان للتعليم والتدريب القابضة إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ومنسوبي المدرسة على هذا الإنجاز، وشدد على أن مجموعة الحصان تتبع سياسة تعليمية واضحة تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية والتربوية التي تقدمها لطلابها بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>