مدرستا الابتدائية الأولى والتحفيظ في دارين تحتفلان بتخريج 42 طالبة

مدرستا الابتدائية الأولى والتحفيظ في دارين تحتفلان بتخريج 42 طالبة

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت مدرسة الابتدائية الأولى ومدرسة التحفيظ بجزيرة دارين بتخريج 42 طالبة من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة المتوسطة بمشاركة أمهاتهن، وذلك بحضور وإشراف قائدة المدرسة نورة العبدالحي وعدد من إداريات ومعلمات المدرسة.

وشارك في الحفل المشرفات التربويات، وهن: المشرفة مكية البنعلي وسهام بورسيس وهنادي المطوع، وبدئ الحفل بآيات قرآنية ثم دخول الطالبات واستعراض مسيرتهن التعليمية والتخريجية.

وألقت قائدة المدرسة كلمة للطالبات بمناسبة التخريج وانتقالهن للمرحلة المتوسطة، حثت فيها الطالبات على مواصلة الجد والاجتهاد في مسيرتهن التعليمية القادمة، كما أوصتهن بالاستمرار على ما عهدت عليهن من الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي والاخلاق والادب وحب العلم وباركت لهن التخريج، سائلة الله لهن التوفيق والنجاح الدائمين. وألقت بعد ذلك المرشدة الطلابية رجاء آل عدام كلمة باركت فيها للطالبات على التخريج وعلى ما قدمن من جد واجتهاد في مسيرتهن الدراسية بالمدرسة حتى تحقق لهن التفوق والنجاح، ثم نشيد من حافظات القرآن الكريم، ونشيد وطني من الطالبات، ثم كانت هناك مسابقة مَنْ تحصل على الهدية للامهات.

كما ألقت المعلمة جميلة البزاز كلمة قدمت فيها الشكر لقائدة المدرسة والمشاركات بتنظيم الحفل على جهودهن بالتنظيم، وقدمت الشكر والتقدير للطالبات الخريجات بعدها كلمة لإحدى الامهات ثم تم عرض فيديو للطالبات في مراحل عمرية مختلفة. وفي الاخير قدمت كل من قائدة المدرسة نورة العبد الحي والمرشدة الطلابية رجاء آل عدام الشهادات والهدايا التذكارية للخريجات مع التمنيات لهن بالتوفيق في المراحل القادمة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)