مدرسو جامعة «الإمام» بالدمام يختتمون اليوم برنامج التهيئة

مدرسو جامعة «الإمام» بالدمام يختتمون اليوم برنامج التهيئة

التعليم السعودي : يختتم اليوم الخميس 120 عضوا من أعضاء هيئة التدريس في قسم اللغة الإنجليزية بعمادة السنة التحضيرية في برنامج التهيئة المكثف، التي تنظمها عمادة السنة التحضيرية بجامعة الامام عبدالرحمن الفيصل، في القاعة الكبرى في رحاب الجامعة بحي الراكة.

وذكر عميد عمادة السنة التحضيرية د. عبدالعزيز الفهيد ان البرنامج جاء لتهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد بالجامعة في تخصص اللغة الإنجليزية التابعة لعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة.

وأضاف: البرنامج يشكل أهمية لإعداد أعضاء هيئة التدريس وجعلهم على جاهزية عالية لبدء العام الأكاديمي، بالإضافة الى اطلاعهم على أحدث المستجدات في تدريس اللغة الإنجليزية المطبقة عالميا والتي بدورها تدعم العمادة وترفع من مستوى أداء عضو هيئة التدريس فيما يدعم الطلاب لتكون بداية ناجحة في مستهل العام الجامعي.

وأشار د. الفهيد إلى ان قسم اللغة الإنجليزية ضم حديثا كوكبة مميزة من المتخصصين في اللغة الإنجليزية من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، بالإضافة الى أعضاء هيئة تدريس من دول مختلفة تشمل بريطانيا وامريكا واستراليا وكندا وجنوب افريقيا والهند وباكستان وتركيا وتونس والجزائر والأردن وذلك تمشيا مع رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>