مدني المدينة يمنع الحاويات الإلكترونية بالمدارس

مدني المدينة يمنع الحاويات الإلكترونية بالمدارس

التعليم السعودي : منع الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة استخدام حاوية النفايات الإلكترونية في المدارس ومواقع ألعاب الأطفال، وذلك بعد حادثة وقعت لطفل في مجمع تجاري بالمدينة المنورة في شهر أكتوبر الماضي بسبب إدخال رأسه داخل حاوية إلكترونية، وتعرضه لإصابة ما أدى إلى وفاته.
وعممت إدارة الدفاع المدني بالمنطقة بمنع استخدام تلك الحاويات في المدارس ومواقع ألعاب الأطفال والمواقع التي يتواجد بها صغار السن، لافتة إلى أن ذلك التوجيه حتى استكمال الإجراءات والاحتياطات الوقائية التي يجب اتخاذها لاستخدام هذا النوع من النفايات.
وتلقت مدارس المدينة التعميم مؤخرا، ويتضمن خطابا من مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة بمنع استخدام حاويات النفايات الإلكترونية في المدارس ومواقع ألعاب الأطفال لما تشكله من خطورة على الأطفال ووقوع بعض الحوادث التي كانت سببا فيها. وكانت حادثة وقعت في مجمع تجاري بالمدينة خلال أكتوبر لطفل يبلغ 8 أعوام، أوعزت إليه والدته برمي المخلفات داخل حاوية النفايات الإلكترونية إلا أنه أدخل رأسه داخلها ما تسبب في ضغطها عليه وإصابته ومن ثم وفاته وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)