مدير «أم القرى» لـ«عمداء الكليات»: حافظوا على الشفافية في المفاضلة بين متقدمي الوظائف

مدير «أم القرى» لـ«عمداء الكليات»: حافظوا على الشفافية في المفاضلة بين متقدمي الوظائف

التعليم السعودي – متابعات : حث مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل، عمداء الكليات على الشفافية في المفاضلة بين المتقدمين على الوظائف عبر البوابة الإلكترونية.

وأكد بافيل خلال ورشة عمل بوابة التوظيف الإلكترونية التي نظمتها أمس (الأربعاء) عمادة تقنية المعلومات بالتعاون مع إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لشرح آلية فرز طلبات المتقدمين على الوظائف عبر المنظومة، أنه يجب نقل منظومة الخدمات الإلكترونية بالجامعة نقلة نوعية، لتكون هناك خدمة إلكترونية في جميع الإجراءات والمعاملات، بما يخدم خطة التحول الوطني2020، ويتوافق مع رؤية المملكة2030.

من جهة أخرى، بحث مدير جامعة أم القرى، أمس مع وكيل وزارة الصحة المشرف العام على المركز العالمي لطب الحشود الدكتور هاني بن عبدالعزيز جوخدار، أوجه التعاون في مجال صحة ضيوف الرحمن بجانب الدراسات البحثية التي تجريها الجامعة ممثلة في معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة سنوياً.

وأكد بافيل أن الجامعة ممثلة في معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، تعمل سنوياً على إجراء العديد من الدراسات الميدانية والمتعلقة بسلامة وراحة ضيوف الرحمن وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>