مدير التدريب التقني بالرياض يطلع على سير الاختبارات

مدير التدريب التقني بالرياض يطلع على سير الاختبارات

التعليم السعودي – متابعات : تفقد مدير عام الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل اليوم كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض قام خلالها بجولة على قاعات الاختبارات للاطلاع على سير اختبارات نهاية الفصل التدريبي الأول في الكلية.

وكان في استقباله عميد الكلية د. أحمد بن عبدالله الخليفة ووكلائها، حيث قام المقبل بزيارة قاعات الاختبارات واستمع لشرح من عميد الكلية عن القاعات وتنظيمها والاستعدادات المبكرة لأداء الاختبارات.

من جانبه، رحب عميد الكلية بمدير التدريب التقني والمهني بالرياض وشكره على هذه الزيارة، مؤكدا أن عمادة الكلية ومنسوبيها حريصون على ضرورة الالتزام بتعليمات الاختبارات لما لها من أهمية كبيرة في جودة الاختبارات وتوفير البيئة الملائمة التي تساعد المتدرب على أداء الاختبار بكل يسر وسهولة.

يذكر أن عدد المتدربين بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض بلغ 1762 متدربا، حيث يتدرب في مرحلة الدبلوم بالبرنامج الصباحي 958 متدربا في قسم تقنية الحاسب الآلي و458 متدربا بقسم الاتصالات و73 متدربا بالتقنية الخاصة، في الوقت الذي يتدرب عدد 48 متدربا في قسم الحاسب بمرحلة البكالوريوس البرنامج الصباحي وعدد 192 متدربا بالبرنامج المسائي منهم 159 بقسم الحاسب و33 متدربا بقسم الاتصالات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)