مدير التعليم بالمدينة المنورة يدشن مركز الموهبين رقم 2 وأسبوع الموهبة السعودي

مدير التعليم بالمدينة المنورة يدشن مركز الموهبين رقم 2 وأسبوع الموهبة السعودي

التعليم السعودي – واس : دشن المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم اليوم, مركز الموهوبين رقم 2 وأسبوع الموهبة السعودي ، وذلك بمقر مركز الموهوبين بحضور مدير إدارة الموهوبين أديب بن علي شاهين, وعدد من قيادات التعليم ومشرفي ومعلمي الموهوبين .
وتجول المدير العام مع الحضور على قاعات التدريب وشاهد الجميع التجهيزات المعدة لتدريب الطلاب الموهوبين .
فيما قدم مدير إدارة الموهوبين ومشرفي الموهوبين المدربين في القاعات بشرح مختصر عن الدورات والبرامج المقدمة للطلاب ، مستعرضاً نبذة عن برنامج “ستم STEM” في مجالات الحركة والذكاء الاصطناعي والفاب لاب والروبوت.
ويهدف برنامج “ستم STEM ” إلى تعريض الطلبة لخبرات تعليمية متقدمة أكثر اتساعات وعمقاً من الخبرات التي تقدم في مدارسهم الاعتيادية، لتحفيزهم على اكتشاف المزيد من مفاهيم الرياضيات والعلوم وتطبيقاتها، وإطلاق طاقاتهم الكامنة، في فترة زمنية إضافية خارج أوقات الدوام الرسمي.
وعبر مدير عام تعليم المدينة المنورة عن بالغ سعادته بما شاهده بمركز الموهوبين من برامج وفعاليات وبرامج تدريبية ، مشيداً بجهود مدير المركز وجميع الزملاء المشرفين والمعلمين بالمدارس مع أبنائهم الطلاب وحرصهم الكبير في دعم طلابهم وتشجيعهم ، لافتاً الانتباه إلى التنظيم الرائع للمركز ، وتنوع برامجه وفعالياته بما يحقق تنمية مواهب ومهارات الطالبات وتحفزهم على الإبداع والتطوير ، مضيفاً أن هذه البرامج سوف تشكل قيمة كبيرة لدى الأبناء وتدفعهم إلى المزيد من التميز والإبداع  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)