مدير الجامعة الإسلامية: ولي العهد حامي الوطن وصانع التنمية

مدير الجامعة الإسلامية: ولي العهد حامي الوطن وصانع التنمية

التعليم السعودي : رفع مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم بن حسن المرزوقي، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية باختيار سموه وليا للعهد.

وقال: “باسمي ونيابة عن قيادات الجامعة نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله ﷺ وعلى السمع والطاعة، سائلين الله تعالى له العون والتوفيق”.

وأضاف: إن سموه خير خلف لخير سلف، فقد أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله الأمانة وتحققت في عهده إنجازات عظيمة للوطن والمواطن على كافة المستويات، واليوم يواصل الأمير محمد بن سلمان مسيرة الوطن التنموية والتي كان لسموه دور بارز فيها، وفي مقدمة ذلك قيادته باقتدار لوزارة الدفاع والذود عن حمى الوطن، وبناء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وما نتج عنهما من برامج تنموية في كافة المجالات التي تلامس احتياجات المواطنين، وتعلي من مكانة المملكة في الأوساط الدولية بوصفها في طليعة الدول اليوم التي تصنع السلام وتكافح الإرهاب وتنشر الخير في كل مكان وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>