مدير الجامعة الإسلامية يفتتح الورشة التأهيلية لزيارة الاعتماد المؤسسي

مدير الجامعة الإسلامية يفتتح الورشة التأهيلية لزيارة الاعتماد المؤسسي

التعليم السعودي : افتتح مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور إبراهيم بن علي العبيد، أمس الورشة التأهيلية لزيارة الاعتماد المؤسسي بمشاركة أعضاء مجلس الجامعة، ومديري العموم، وذلك بفندق موفنبيك في مدينة ينبع الصناعية.
وتناول عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي، في ورقة عملية أهمية الزيارة القادمة لفريق المراجعين الخارجيين للاعتماد المؤسسي التي ستكون قريبا إن شاء الله ، مسلطا الضوء على الورشة وأهدافها والأدوار المطلوبة من كل جهة من جهات الجامعة وما أنجز من أعمال في سبيل الحصول على الاعتماد المؤسسي.
عقب ذلك ألقى مدير الجامعة الإسلامية المكلف كلمة رحب فيها بالمشاركين في الورشة وشكرهم على جهودهم من أجل الرقي بالجامعة وتحقيق ما تصبوا إليه من أجل الحصول على الاعتماد المؤسسي وما يليه من اعتمادات أخرى بإذن الله، مؤكدًا أن الجودة تحتاج إلى مشاركة وتفاعل من الجميع وملف الجودة يشترك فيه الجميع.
وأعلن الدكتور العبيد عن مسابقة الجامعة الإسلامية لمبادرات تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في ختام ورشة عمل تحقيق رؤية 2030 التي عقدتها الجامعة، مؤكدًا أن المسابقة لجميع منسوبي الجامعة وطلابها، كما أعلن عن تدشين مكتب في الجامعة يعنى بالتحول الوطني، وذلك سعيا منه بأن تقوم الجامعة بدورها الريادي في تحقيق طموح الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1     2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>