مدير الجامعة الإلكترونية: الأوامر الملكية أكدت للجميع قرب ولاة الأمر من أبناء وبنات الوطن

مدير الجامعة الإلكترونية: الأوامر الملكية أكدت للجميع قرب ولاة الأمر من أبناء وبنات الوطن

التعليم السعودي – واس : أشاد مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، بحزمة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، مبينًا أنها بينت للجميع قرب القيادة الرشيدة من هموم أبناء وبنات الوطن، والحرص الكبير على تلمس احتياجاتهم من أجل رفاهيتهم وتحقيق المصلحة العامة للوطن.
وقال الدكتور الموسى في تصريح بهذه المناسبة : لقد جدد خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, بهذه الأوامر الملكية مدى اهتمامه بهموم الشعب السعودي، معيدًا للأذهان كلماته العطرة التي خاطب فيها الشعب في أول تغريدة له – رعاه الله – على
حسابه بتويتر حينما قال : أيها الشعب الكريم، تستحقون وأكثر، ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم”.، وهذه تعبر بجلاء عن عمق المحبة التي تربط الراعي بالرعية.
وأضاف أن أبناء الوطن يدركون حرص خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على أبناء وطنه وتفقد أحوالهم وتحقيق مطالبهم، ويتلمسون ما تحقق لهم من مختلف الإنجازات في جميع المجالات، والعطاءات السخية، والخير الذي تنعم به المملكة وهي تعيش في أمن واستقرار بالرغم من الأزمات الاقتصادية والاضطرابات التي تعصف بالعالم.
وبين أن المتابع للأوامر الملكية التي شملت مختلف شرائح المجتمع السعودي بمن فيهم الجنود المرابطين على الحد الجنوبي، والطلاب والطالبات يجد أنها تأتي استمرارًا لسلسلة الأوامر والقرارات الملكية التي يعبر فيها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, بجلاء عن حبه الصادق لوطنه وشعبه، علاوة على ما حملت كلماته العطرة التي يبين فيها – وفقه الله – في كل مناسبة حرصه الدائم على مصالح المواطنين والمواطنات من أبعاد ودلالات عميقة وراسخة تختزل الصفات النبيلة التي تصدر من قلب ملك نحو شعب مخلص.
ودعا مدير الجامعة السعودية الإلكترونية , الله العلي القدير ، أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها، وأن يجعل ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين من أجل الوطن وأبنائه في موازين حسناتهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)