مدير تعليم الأفلاج : لا درجات تفوّق لمادة لم تدرس

مدير تعليم الأفلاج : لا درجات تفوّق لمادة لم تدرس

التعليم السعودي : أكد مدير تعليم الأفلاج محمد الزايد لـ«عكاظ»، أن منح الطالبات درجة التفوق دون أن يتم تدريسهن مادة أمر مستحيل حدوثه.

وشدد على أن إدارته ستفتح تحقيقا في ما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي حول مناشدة أحد المغردين وزير التعليم بالتحقيق في توجيه إدارة تعليم الأفلاج إحدى المدارس بمنح جميع الطالبات درجة التفوق في مادة اللغة الإنجليزية بسبب عدم وجود معلمة لها؛ للتأكد من صحته، واتخاذ الإجراءات النظاميه فيه، معتبرا هذا التصرف غرسا للكذب في نفوس الطالبات. من جهة أخرى، قررت إدارة تعليم الأفلاج، إلغاء الاصطفاف الصباحي مطلع هذا الأسبوع في جميع مدارس المحافظة، نظرا للموجة الباردة، على أن تبدأ الحصة الأولى في السابعة والنصف صباحاً.

وقال المتحدث باسم «تعليم الأفلاج» مسلّم الهواملة: «إن مدير التعليم محمد الزايد وجّه قادة المدارس بممارسة الصلاحيات التي مُنحت لهم في مثل هذه الظروف المناخيّة، وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات في ظل الموجة الباردة التي تمر بها المحافظة» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)