مدير تعليم الباحة يرفع التهنئة لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز

مدير تعليم الباحة يرفع التهنئة لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز

التعليم السعودي :رفع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة اختيار سموه ولياً لولي العهد.
وقال في تصريح بهذه المناسبة ” تعودنا من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ رعايته لمسيرة النماء والازدهار والعمل على تحقيق الاستقرار بما يمكن وطننا من الحياة المطمئنة في ظل أياد أمينة محبة للخير وناشرة لأسباب السعادة بين المواطنين ، وما صدور الأمر الملكي باختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولياً لولي العهد إلا تأكيداً لهذا المبدأ السامي في ترسيخ دعائم الاستقرار وضمان استمرار تطور مسيرة النماء “.
و أشار إلى أن التفاعل الإيجابي من فئات المجتمع بالبيعة دليل على الثقة الكبيرة بين المواطنين وقيادتهم التي تزداد تأكيداً عقب كل قرار تتخذه القيادة يصب في مصلحة الوطن وإسعاد المواطنين.
وهنأ مخايش في ختام تصريحه سمو ولي ولي العهد بثقة خادم الحرمين الشريفين وهيئة البيعة وحب أبناء المملكة , سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة قادتها وأن يديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)