مدير تعليم الباحة يلتقي مدير مكتب تعليم المندق وقادة المدارس بالمحافظة

مدير تعليم الباحة يلتقي مدير مكتب تعليم المندق وقادة المدارس بالمحافظة

التعليم السعودي : التقى المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش أمس ، مدير مكتب التعليم بمحافظة المندق موسى الفقهاء ، وقادة مدارس محافظة المندق، وذلك بمقر المكتب .
ونوه مخايش في كلمته خلال اللقاء بالدور الرائد للمعملين في التهيئة والاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على دور قائد المدرسة بوصفه ممثلا للجهات التعليمية العليا وله صلاحيات متعددة يفرضها عليه مسماه الوظيفي مما يحتم عليه القيام بواجباته التربوية والتعليمية وأدائها على الوجه الأكمل، التي من أهمها الوقوف على مستويات التحصيل العلمي للطلاب والعمل بصورة دائمة على الارتقاء بها.
بعد ذلك استعرض الفقهاء جهود المكتب لانطلاقة العام الدراسي والبرامج المنفذة خلال الفترة الماضية، التي تواكب خطط الإدارة لبدء العام الجديد، مثمنا للمدير العام متابعته وحرصه على تلبية احتياجات مدارس المحافظة.
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من المحاور التربوية الهامة ، من ضمنها تفعيل مؤشرات الأداء ودورها في دعم الارتقاء بالعمل، وتجويد طرائق التنفيذ بما يساير مستجدات الميدان التربوي من نظريات تطويرية ومفاهيم إدارية حديثة تسهم في تحقق التطور بمسيرة الأداء التربوي والتعليمي ملفتا إلى أهميتها في تشخيص الواقع وتوثيق العمل بمنهجية واضحة وبلغة رقمية تحمل المصداقية والوضوح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>