مدير تعليم البكيرية يتفقد مدارس المحافظة

مدير تعليم البكيرية يتفقد مدارس المحافظة

التعليم السعودي : تفقد مدير التعليم بمحافظة البكيرية إبراهيم بن علي الشمسان اليوم عددا من المدارس في المحافظة للوقوف على جاهزية المدارس في بداية العام الدراسي الجديد ، مستهلا جولته بزيارة مدرسة عدي بن حاتم الثانوية ، واطلع على استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسي ، وتجول في أرجاء المبنى وقف على جاهزية الفصول ومعامل الحاسب الآلي والمكتبة وقاعات التدريب التي تضم برامج وورش عمل تقدم للطلاب والمعلمين.
بعد ذلك زار الشمسان مدرسة عمر بن عبد العزيز ، واطلع على جاهزية المدرسة ووقف على الفصول والمعامل والصالات الرياضية التي تضمها المدرسة ، والتقى أولياء أمور الطلبة في الأسبوع التمهيدي الذي أعدته المدرسة لاستقبال الطلاب المستجدين في الصفوف الأولية.
ثم زار الشمسان مدرسة عبدالله الخليفي المتوسطة ، وتفقد استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسي ، وتجول في المبنى المدرسي وشاهد ما يضمه من فصول دراسية وقاعات مطالعة ومعامل للحاسب الآلي ومختبرات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)