مدير تعليم الحفر يشارك في «وطن بلا مخالف»

مدير تعليم الحفر يشارك في «وطن بلا مخالف»

التعليم السعودي : اجتمع مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن، عايض بن نافع الرحيلي، مع مدير جوازات حفر الباطن العقيد نافع بن فهد الحربي بمقر إدارة التعليم بالمحافظة.

وأكد الرحيلي خلال الاجتماع تسخير كافة الإمكانيات لدعم الحملة الوطنية «وطن بلا مخالف»، بما تحققه من أهداف كبيرة للوطن، مبيناً أن مشاركة التعليم في الحملة تأتي إدراكاً بأهمية توعية المجتمع وامتداداً للمبادرات والمشاركات التي تقدمها إدارة التعليم من خلال تفعيل وسائل التقنية والاستفادة من كل الخدمات الإلكترونية الحديثة، وتوظيفها لخدمة الحملة ببث الرسائل التوعوية وتوزيع اللوحات الدعائية للحملة بالأماكن العامة.

من جانبه، ثمن مدير جوازات حفر الباطن جهود إدارة التعليم في تفعيل نشر التوعية لحملة وطن بلا مخالف، داعياً جميع الوافدين المخالفين إلى سرعة اغتنام ما تبقى من أيام المهلة والاستفادة من الإعفاءات الممنوحة لهم بالأمر السامي الكريم خلال المهلة المحددة للحملة الوطنية الشاملة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>