مدير تعليم الخرج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

مدير تعليم الخرج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

التعليم السعودي : رفع مدير عام التعليم بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – باختيار سموه وليًّا للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.
‏ وقال الدكتور العبدالجبار : ” نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد على كتاب الله وسنة رسوله، وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره، ونسأل الله أن يُعينه على ما ولّاه ، وأن يجعل بين يديه توفيقاً وسداداً، لكل ما فيه خير لدينه وملكه ووطنه” .
وأكد مدير عام تعليم الخرج أن اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، يجسد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين لمستقبل الوطن، منوهاً بأن سمو ولي العهد استحق هذه الثقة الملكية الكريمة لما يتصف به من حنكه وأفق واسع وما يتحلى به من حكمة ورؤية وخبرة عميقة وهمة عالية، وكذلك جهوده الكبيرة المباركة التي يبذلها لخدمة الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -.
وسأل العبدالجبار المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>