مدير تعليم الدوادمي يرفع الشكر للقيادة بمناسبة صدور الأوامر الملكية

مدير تعليم الدوادمي يرفع الشكر للقيادة بمناسبة صدور الأوامر الملكية

التعليم السعودي – واس : رفع مدير التعليم في محافظة الدوادمي عبدالله بن حمد السبيعي باسمه واسم الأسرة التعليمية بمحافظة الدوادمي ، أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة.

وأوضح السبيعي أن الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت تحمل دلالات كثيرة لما يحمله خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وإخوانه المواطنين من محبة صادقة وحرص واضح على توفير الحياة الكريمة لجميع أبناء هذا الوطن دون استثناء، وهذا ليس بغريب على حكومتنا التي لم يتوقف عطاؤها وبذلها للمواطن في هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – إلى عهدنا الحاضر.

وبين مدير التعليم في محافظة الداودمي أن الدولة اتخذت الإجراءات الضرورية لإعادة هيكلة الاقتصاد وهذا ما سينعكس بإيجابية على سير الأداء بمختلف مرافق الدولة, ودعم مرتكزات المجتمع من القطاعات كالتعليم والصحة والاسكان من خلال تحمل الدولة لما يترتب على تلك الخدمات من ضريبة القيمة المضافة, مما يسهم في الاستفادة من تلك الخدمات وتعزيز مسيرة الاصلاح الاقتصادي والتنموي للبلاد.

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- ، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وازدهارها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)