مدير تعليم الرياض يكرّم طالبا أنقذ حياة زميله

مدير تعليم الرياض يكرّم طالبا أنقذ حياة زميله

التعليم السعودي – متابعات : بتوجيه من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي، الطالب محمد العتيك والمرشد الطلابي يحيى الخالدي من مجمع الأمير سلطان التعليمي القسم المتوسط، لدورهما في إنقاذ أحد الطلاب من الاختناق بعد ابتلاعه غطاء عبوة مياه بلاستيكي الأحد الماضي في المدرسة.
وكان الطالب محمد بن عبدالعزيز العتيك الذي يدرس بالصف الثاني المتوسط في مدرسة متوسطة مجمع الأمير سلطان التعليمي بالرياض بمساعدة المرشد الطلابي يحيى الخالدي، تمكن من إسعاف زميله بالصف الثالث المتوسط، بعد أن ابتلع غطاء عبوة مياه، وكاد أن يفقد حياته، لكن الطالب الذي تلقى دورة تدريبية على مهارات الإسعافات الأولية استطاع إنقاذه.
من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الرياض عبدالله المريبض، أن هيئة الهلال الأحمر السعودي نفذت أكثر من 556 برنامجا ودورة لأكثر من 20 ألف مستفيد ومستفيدة من النساء أكثر من 9 آلاف وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)