مدير تعليم الشرقية الجديد:تحريك مكامن الإبداع للطلاب

مدير تعليم الشرقية الجديد:تحريك مكامن الإبداع للطلاب

التعليم السعودي – متابعات : رفع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر بن عبدالعزيز الشلعان شكره وتقديره لوزير التعليم د. أحمد العيسى على ثقته في صدور قرار تكليفه مديرًا عامًا لتعليم المنطقة الشرقية، مثمنًا له هذه الثقة وسائلا الله تعالى أن يكون عونًا وسندًا لقادة التعليم بالمنطقة الذين يقدمون جهدًا كبيرًا داخل الميدان التربوي .

كما بارك الشلعان لـ د.عبدالرحمن المديرس تكليفه مديرًا عامًا للمركز الإقليمي الوطني للجودة والتميز في التعليم، مقدرًا جميل صنعه الذي عمله لتعليم المنطقة مع الأسرة التعليمية كافة حيث حققوا الإنجازات النوعية والمتميزة.

وأردف د. الشلعان قائلا: ما أنا إلا ضمن فريق تعليم المنطقة الشرقية المتميز الذي يستشرف تطلعات المستقبل والعمل على صناعة الأثر الواضح والإيجابي في المعطى التربوي والتنموي للمنطقة بتوجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وأضاف إننا سنعمل سويا مع قيادات التعليم بالمنطقة بمشيئة الله تعالى على تفعيل قيم الأداء والإنجاز وسنشرف بحمل الأمانة لرسالة التعليم السامية وتحقيق رؤية الوطن الطموحة 2030 في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة حفظها الله.

وخاطب الشلعان القيادات التربوية قائلا: سنواصل معا مسيرة التطوير في المنطقة وسنقف على تحريك مكامن الإبداع والبذل والعطاء لطلابنا وطالباتنا الذين هم فلذات الأكباد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)