مدير تعليم الشرقية: مبادرات وحدة التطوير تدعو للفخر

مدير تعليم الشرقية: مبادرات وحدة التطوير تدعو للفخر

التعليم السعودي – متابعات : أشاد مدير التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر بن عبدالعزيز الشلعان، بالاتجاهات التربوية التي تعمل عليها وحدة تطوير المدارس للبنات بتعليم الشرقية، والتي تمنح المدرسة قدرة متجددة ومستمرة للتعلم والتكيف والتنفيذ المتدرج وتكوين مجتمعات التعلم المهنية.

وقال أثناء تدشينه اللقاء النوعي لعرض منتجات مبادرات وحدة تطوير المدارس (بنات) المقام بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: إن هدف هذا اللقاء النوعي يكمن في نشر الممارسات الفاعلة وإبرازها وترسيخ ثقافة المجتمعات المهنية بما يتواكب مع المتغيرات والمستجدات في عالم التربية.

وتابع الشلعان: يسعدنا أن ‏نبارك حصول احدى مبادرات الوحدة (مبادرة توظيف تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتICT بالمدرسة) احدى مبادرات تطوير بإدارة تعليم المنطقة الشرقية على (جائزة خليفة التربوية) فئة المشروعات التربوية المبتكرة على مستوى الوطن العربي والمعتمدة من البرنامج الوطني لتطوير المدارس بمشروع تطوير برئاسة مشرفة الوحدة حنان العرفج وفريق العمل المتميز معها، متطلعين لمزيد من الإنجازات في المرحلة القادمة.

من جهتها، أوضحت مديرة إدارة وحدة تطوير المدارس للبنات جميلة الشهري، أن اللقاء يسلط الضوء على عرض منتجات مبادرات وحدة تطوير المدارس، حيث نجد بوادر متألقة ومثمرة. ونيابة عن رئيسات المبادرات قالت حنان العرفج: يعد البرنامج الوطني لتطوير المدارس أحد البرامج الرئيسية الاستراتيجية الدولية للتعليم العام، والذي يهدف الى الارتقاء بجميع المدارس في المملكة لتكون مدارس معدة للقرن الواحد والعشرين، ويعتمد البرنامج الوطني لتطوير المدارس على دعم ومساندة الوحدات ليصبح الطلبة فعالين ومبدعين في أوطانهم ومجتمعاتهم ومتمكنين ولديهم القدرة على مواجهة المتغيرات المحلية والعالمية، وتحقيقا لرؤية 2030 في ظل التحول الوطني المتسارع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)