مدير تعليم الشرقية يلتقي الطالب الفائز في أولمبياد التاريخ

مدير تعليم الشرقية يلتقي الطالب الفائز في أولمبياد التاريخ

التعليم السعودي – متابعات : استقبل مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية، الدكتور ناصر الشلعان، في مكتبه، الطالب تركي بن ماجد القحطاني الحاصل على الميدالية البرونزية في مسابقة أولمبياد التاريخ في برلين بألمانيا ٢٠١٨ التي تشرف عليها دارة الملك عبدالعزيز ووزارة التعليم.
وهنأ الشلعان الطالب وأسرته على هذا الانجاز النوعي الذي أتى بفضل الله ثم بفضل جهود المخلصين سواء في المدرسة التي يدرس بها الطالب أو الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارة نشاط الطلاب، مشيرًا إلى أنه في كل مرة يثبت الفائزون والفائزات من طلاب وطالبات مدارس تعليم المنطقة الشرقية أن ما يتلقونه من تعليم جيد ونشط على مقاعد الدراسة يمثل نقطة ارتكاز في مشوارهم المعرفي، بل ذات دور محوري في تكوين ثقافتهم بما يملكون من إرادة وإيمان بأن نهضة وطنهم وحضارته لن تكون إلا بسواعدهم وخلاصة ما في افكارهم.
وروى الطالب أثناء اللقاء قصة التحدي في هذه المسابقة، وجاءت كلماته تهدي الفوز لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، ولكل مواطن يكتنفه حّب هذا الوطن الغالي.
حضر اللقاء والد الطالب ماجد القرقاح القحطاني، ومدير إدارة نشاط الطلاب حاتم الغامدي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)