مدير تعليم الطائف يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

مدير تعليم الطائف يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

التعليم السعودي : رفع المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.
وقال النفيعي : إن ذلك يأتي من نظرة ثاقبة وحكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واستشراف للمستقبل بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار لوطننا وبلادنا المباركة، كما سيكون ذلك داعماً لمسيرة التنمية التي تشهدها المملكة في كافة المجالات ، لافتاً النظر إلى أن ما تشهده بلادنا الغالية من نهضة شاملة وحراك تنموي واقتصادي كبير لهو مصدر فخر لأبناء هذا الوطن حيث أضحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة .
وأضاف أن ما يتمتع به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد من فكر ورؤية وحنكة إدارية وسياسية أكسبته الثقة لدى خادم الحرمين الشريفين باختياره ولياً للعهد ليواصل مسيرة البناء والنماء للوطن ويحقق النهضة المستدامة.
وقدم النفيعي باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم بالطائف البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره، داعياً الله عز وجل أن يمده بعونه وتوفيقه ولما فيه الخير والصلاح .
كما قدم النفيعي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وعلى ما قدمه لدينه ووطنه وجهوده الكبيرة في دحر الإرهاب وقهره واقتلاع جذوره والتي سيخلدها التاريخ بماء من ذهب في سجل الشرف وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>