مدير تعليم القصيم يكرم الفائزين بجلوب البيئي

مدير تعليم القصيم يكرم الفائزين بجلوب البيئي

التعليم السعودي – متابعات : كرم المدير العام للتعليم بالقصيم عبدالله الركيان الطلاب الفائزين بمسابقة برنامج جلوب البيئي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك خلال حفل المرحلة الختامية الذي احتضنته إدارة التعليم بالقصيم ممثلة بالنشاط الطلابي «القسم العلمي» الثلاثاء الماضي، بحضور مشرف النشاط العلمي بوزارة التعليم المنسق الوطني لبرنامج جلوب البيئي عبدالله الثبيتي، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية صالح الجاسر، وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة ومكاتب التعليم.

وافتتح المدير العام في البداية المعرض الخاص بعرض الأعمال الطلابية الفائزة، والمتمثلة بـ20 عملاً، ومطلعا على شرح مفصل من قبل الطلاب عن أعمالهم ومنجزاتهم، ثم بدأ الحفل الخطابي الذي تضمن عرضا تعريفيا بالبرنامج، فكلمة الطلاب الفائزين ألقاها عبدالله العامر من تعليم عنيزة، تلا ذلك أوبريت إنشادي يحكي المسيرة التنموية للمملكة الذي تضمن عددا من اللوحات الوطنية بعنوان «أسأل المصمك».

من جانبه، أشاد مشرف النشاط العلمي بوزارة التعليم بجهود الجميع، موضحا أن المملكة أصبحت ضمن الدول المتقدمة في مجال الأبحاث ببرنامج جلوب البيئي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)