مدير تعليم الليث يتفقد الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع حقال

مدير تعليم الليث يتفقد الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع حقال

التعليم السعودي : تفقد مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، اليوم سير العمل في فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تقيمها إدارة التعليم بمركز حقال التابع لمحافظة أضم تحت شعار ” أتعلم لأمحو أميتي ” ، التي انطلقت في الرابع من شهر شوال الماضي و تستمر إلى الرابع من شهر ذي الحجة المقبل.
بعد ذلك زار البركاتي المركز الرئيسي للحملة بمدرسة سلمان الفارسي بحقال ووقف على المستويات التحصيلية للدارسين واطلع على أعمالهم ومشاركاتهم، واستمع إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم، كما اطلع على خطط وبرامج وفعاليات الحملة، واستمع إلى التقارير المقدمة حول مجريات سير البرامج المنفذة ميدانياً، ومدى تحقيقها للأهداف المرسومة لها، ونسب الإنجاز إلى جانب عرض أبرز البرامج المصاحبة للحملة دينياً وثقافياً واجتماعياً وصحياً و بيطرياً.
وأثنى على مستوى إقبال وتسجيل الدارسين في مراكز الحملة و البالغ عددهم ( ١٩٣) دارساً ،مقدراً للقائمين على الحملة والمكلفين بالعمل بها،جهودهم وما لمسه منهم من جهود لإنجاح الحملة و تهيئة مقراتها وتوفير المستلزمات التعليمية.
وأشاد بتعاون ودعم القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية المشاركة في فعاليات الحملة، مثمناً للجميع جهودهم المباركة، ومتمنياً لهم دوام العون والتوفيق والسداد.
وفي نهاية الجولة كرم المكلفين في الفترة الأولى من الحملة من معلمين وإداريين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>