مدير تعليم المذنب يرأس اللقاء الأول للقيادات التربوية والتعليمية للعام الجديد

مدير تعليم المذنب يرأس اللقاء الأول للقيادات التربوية والتعليمية للعام الجديد

التعليم السعودي : رأس مدير التعليم بمحافظة المذنب عثمان بن إبراهيم العثمان اليوم اللقاء الأول لقادة المدارس والإدارات والأقسام بالإدارة ، وذلك بمركز التدريب التربوي بنين ، بحضور مساعدي مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية .
ورفع العثمان في مستهل اللقاء التهنئة للقيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج لهذا العام ، وما تحقق خلاله من تسهيلات لضيوف الرحمن وقاصدي بيت الله الحرام .
وثمن الجهود المبذولة من كافة منسوبي التعليم طيلة العام الدراسي المنصرم ، حاثا الجميع بمضاعفة الجهود في التطوير والإبداع لكل ما من شأنه رقي وتطور العملية التعليمية ، مؤكداً أن كافة المشاريع والبرامج الوزارية التي أقرت هذا العام ستطبق بشكل نوعي في المدارس ، بما يواكب التطلعات والأهداف التي وجدت من أجلها.
وشدد على أهمية البداية الجادة للدراسة من أول يوم دراسي وتذليل كافة الصعاب والعقبات أمام سير الدراسة ، موضحاً أن نسبة الجاهزية لانطلاقة العام الدراسي الجديد الأحد القادم عالية جداً جداً، مما يضمن بإذن الله تعالى بداية جادة وقوية للدراسة في جميع المدارس.
ودعا مدير تعليم المذنب قادة المدارس لتقديم الدعم للمعلمين والاهتمام بهم واحتياجاتهم التدريبية ، بما يجود أداء المعلمين ، مؤكداً أهمية الاحتفاء الأمثل بمناسبة الذكرى الوطنية 87 في كافة المدارس بنين و بنات لما تحمله هذه المناسبة الغالية على الجميع من قيم غالية وعظيمة .
بعد ذلك تحدث المساعدون للشؤون التعليمية والمدرسية عن بعض النقاط والإجراءات والتعاميم الوزارية التي تسرع وتسهل لقادة المدارس التعامل معها وبما يكفل نجاح العمل وفق الرؤى الوزارية الطموحة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>