مدير تعليم بيشة يطلق فعاليات التربية الإعلامية

مدير تعليم بيشة يطلق فعاليات التربية الإعلامية

التعليم السعودي – متابعات : دشّن مدير تعليم بيشة نايف الهاجري أمس فعاليات أسبوع التربية الإعلامية الذي انطلق في كافة المكاتب والمدارس التابعة للإدارة في محافظات بلقرن وتثليث وبيشة.
وحضر الهاجري يرافقه مساعده للشؤون التعليمية خالد الغامدي، ومستشاره التعليمي أحمد الشمراني، وعدد من قيادات الإدارة، الحفل الذي أقامته مدارس نون التربية الأهلية في بيشة بهذه المناسبة، وتضمنت الفعاليات معارض مصاحبة لإنتاجات الطلاب الإعلامية، وتدشين المشروع وعرض المبادرة. كما شاهد الحضور مشاهد حية عن اهتمامات الطلاب ومقترحاتهم حول التعامل مع وسائل الإعلام الجديد.
كما دشنت هناء بالرقوش نيابة عن مساعدة مدير التعليم فاطمة الشهراني فعاليات الأسبوع في مدرسة أعلام المعرفة بمكتب الوسط، وانطلق مشروع التربية الإعلامية في تعليم بيشة قبل عدة أشهر ليتم استثمار هذا الأسبوع في برامج تفاعلية تتضمن مشاركات الطلاب والطالبات بمسابقات ورسوم وبرامج إذاعية وتثقيفية.
من جهة أخرى، التقى مدير التعليم نايف الهاجري ممثلي وسائل الإعلام ببيشة بصالة الاجتماعات بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي تطرق لكافة المستجدات وطرق تجويد الشراكة بين التعليم والإعلام لخدمة المستفيدين ونقل ملاحظاتهم ومقترحاتهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)