مدير تعليم تبوك يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية

مدير تعليم تبوك يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية

التعليم السعودي :رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أمس، الحفل الختامي لأنشطة إدارة نشاط الطلاب، بحضور المساعدين والمشرفين التربويين ومديري المدارس وعدد من الضيوف، وذلك في نادي الحي بابتدائية عمورية.
وبدء الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقيت كلمة رواد النشاط ألقاها نيابة عنهم علوان السهيمي، أشاد فيها بجهود وزارة التربية والتعليم في دعم برامج النشاط في الميدان التربوي، مستشهداً بالدعم الذي حضيت به مؤخراً من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لدعم وتطوير التعليم العام في المملكة، عبر مشروعٍ مدته خمس سنوات بتكلفة إجمالية بلغت 80 مليار ريال، مشيداً بإدارة نشاط الطلاب في تعليم تبوك والجهود التي تقدمها من خلال البرامج المتنوعة التي تطرح في الميدان والخطة التشغيلية التي خلقت منافسة شريفة بين المدارس بحثاً عن التميز.
بعد ذلك كرم مدير تعليم تبوك أكثر من 60 مدرسة حققت نجاحا في تنفيذ المرحلة الأولى والثانية في الخطة التشغيلية للنشاط الطلابي، كذلك قدم دروع التميز للمدارس التي نفذت البرامج بتميز، كما تم تكريم العديد من اللجان المشاركة في عدد من برامج النشاط، وتكريم عدد من المشرفين التربويين ورواد النشاط المميزين، إضافة إلى تكريم الرعاة الذين ساهموا في نجاح فعاليات وبرامج النشاط الطلابي.
من جهته أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان على أهمية مجال النشاط الطلابي في اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب والطالبات ، مشيرا إلى أن تلك المواهب لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال المعلمين أو المعلمات المخلصين في عملهم.
وأشاد اللحيدان بما شاهده من تلك البرامج والفعاليات التي نفذت خلال الفصلين الدراسيين، وما تحقق من إنجازات على مستوى إدارات التربية والتعليم من خلال تتويج العديد من الطالبات والطلاب في المراكز المتقدمة في كثير من المحافل، واستضافتها لعدد من برامج النشاط المركزية، التي لاقت إشادة من قبل جهاز وزارة التربية والتعليم.
كما عبر مدير إدارة نشاط الطلاب عبدالله بن صالح الحارثي عن سعادته بما تحقق من برامج وفعاليات خلال العام الدراسي الحالي، مشيراً إلى أن هذا النجاح لم يتحقق إلا بجهود مشتركة من قيادات التربية والتعليم وزملائه مشرفي النشاط ومدير المدارس ورواد النشاط والمعلمين والطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)