مدير تعليم تبوك يلتقي قائدي المدارس بالمنطقة

مدير تعليم تبوك يلتقي قائدي المدارس بالمنطقة

التعليم السعودي : حث المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف ، العاملين في السلك التعليمي بالمنطقة على أهمية دور قيادات المدارس ، في الإشراف على العمل التعليمي داخل محيط المدرسة بكل كفاءة وجدية، ومد جسور التعاون والتعاضد والألفة بين المعلمين والطلاب في مدارس البنين، ولدى المعلمات والطالبات في مدارس البنات، داعياً إلى أهمية الحوار المتواصل مع الطلاب والطالبات، والحرص عليهم ضمن البيئة التعليمية، وتنمية معاني الحس الوطني وتعزيز مشاعر الولاء والانتماء في نفوسهم.
وقال خلال لقائه قائدي المدارس بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة الرئيس بتبوك اليوم ، بحضور المساعد لتعليم البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، :إننا جميعاً نعيش في وطن يفخر ويفاخر بأبنائه المواطنين المخلصين، وهنا لابد أن نظل كمعلمين ومعلمات وقيادات مدارس ومشرفين ومشرفات، شعارنا الإخلاص والصبر، وتحمل المسؤولية التعليمية، وإتقان الأداء نحو هذه الأمانة العظيمة.
كما دعا إلى احتواء زوار المدارس من أولياء الأمور، والإنصات لمطالبهم، ومعاملتهم المعاملة الحسنة، بالكلمة الطيبة، وعكس الصورة الحضارية لكل منتسبي التعليم.
ثم ألقى مساعد المدير العام لتعليم البنين، كلمة خلال اللقاء، أكد من خلالها أهمية تضافر الجهود مع مستهل العام الدراسي الجديد، والحرص على البداية الجادة ،منذ اللحظات الأولى في أول أيام العام الدراسي، مشيراً إلى ان العمل التعليمي ينطلق من التكامل التام في منظومة واحدة، هدفها الأول الاهتمام بالطالب والطالبة ومخرجات البيئة الدراسية.
واختتمت فعاليات اللقاء بمداخلات لقائدي المدارس طرحوا من خلالها استفساراتهم ومقترحاتهم حول تجهيزات المدارس وغيرها من الشؤون التعليمية.
حضر اللقاء مديرو الإدارات ومشرفو الإدارة المدرسية بتعليم تبوك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)