مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات مشروع البرامج التدريبية للقيادات التربوية

التعليم السعودي :افتتح مدير عام التربية والتعليم بجازان محمد بن مهدي الحارثي اليوم فعاليات مشروع البرامج التدريبية للقيادات التربوية لإدارة الجودة الشاملة تحت شعار( الجودة الشاملة وتطبيقاتها في المؤسسات التربوية ) الذي تنظمه الإدارة العامه للتربية والتعليم بجازان بالتعاون مع جامعة جازان وذلك بمقر قاعة الوصيفة بمدينة جيزان .
وأوضح  مدير إدارة الجودة الشاملة علي بن جابر شامي ، أن المشروع الذي يستمر حتى الـ 27 من الشهر الحالي  ويستهدف أكثر من ( 100 ) متدرب ومتدربة ، يتكون من ثلاثة برامج رئيسة حول نظام إدارة الجودة الآيزو9001 , ومعايير الجودة وقياس الأداء , والجودة في الميدان التربوي .
وأهاب بالمشاركين والمشاركات في البرامج التدريبية بالالتزام بالوقت المحدد للحضور طيلة أيام التدريب , مشيرًا إلى أن المشروع التدريبي الذي ينفذ في القطاعين البنين والبنات ويشرف عليه من جانب البنين المشرف بإدارة الجودة الشاملة عبدالرحمن الصروي ، ومن جانب البنات بلقيس بابقي ياتي ضمن البرامج والفعاليات التي تنفذه الادارة حاليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)