مدير تعليم جدة يقف على استعدادات العام الدراسي برابغ

مدير تعليم جدة يقف على استعدادات العام الدراسي برابغ
التعليم السعودي : بحث مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي مع محافظ رابغ أيمن بن مبيريك الاستعدادات والتجهيزات التي تمت في جميع مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ له صباح أمس الأول في مكتبه بالمحافظة، وأعرب ابن مبيريك عن شكرهعلى الجهود التي تبذلها إدارة تعليم جدة في سبيل الاهتمام بالتعليم وبرامجه بالمحافظة والعمل من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات علميا وتربويا.
وكان الثقفي يرافقه أمين الإدارة حامد القلطي قد زار أمس الأول مكتب التعليم برابغ، والتقى مدير المكتب المكلف عايض بن درهم، واطلع على خطة المكتب واستعدادات مدارسه لبدء العام الدراسي الجديد وما تم إنجازه منها. كما التقى الثقفي بمشرفي المكتب وقادة المدارس ومساعدة مدير المكتب نادية اليوبي والمشرفات التربويات وقائدات المدارس عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وأكد الثقفي على منح إدارة المكتب كل الصلاحيات الإدارية والفنية التي تمكنها من تطوير وتحسين الأداء والتغلب على كافة المعوقات التي تواجهها وصولا إلى تحقيق الجودة والتميز في التعليم، وشدد على دور كل من القائد والقائدة في مدارسهم ودور المشرفين والمشرفات في نقل الخبرات إلى المعلمين والمعلمات ودور المعلم في البداية الجديدة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)