مدير تعليم جدة يكرّم الفائزين بمسابقة تحدي « القراءة»

مدير تعليم جدة يكرّم الفائزين بمسابقة تحدي « القراءة»

التعليم السعودي : كرم المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي أمس بحضور قيادات تعليم جدة الطالبين عصام صلاح الدين محمدي من طلاب مدارس الأقصى الأهلية بتعليم جدة ومروان أحمد عبدالوهاب من متوسطة أكاديمية الأهلية وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة بمناسبة حصول الطالب عصام على المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي وتأهله للمنافسة على المسابقة في تصفياتها النهائية في دبي بدولة الإمارات الشقيقة، فيما تم تكريم الطالب مروان لحصوله على أحد مراكز العشرة الأوائل في المسابقة.
وأشاد الثقفي بما حققه الطالبان من إنجاز، مبديا ثقته في أن يواصل الطالب تحقيق الإنجازات ومواصلة تميزه في التصفيات النهائية للمسابقة والتي ستقام بدبي، مؤكدا أنّ الطالب السعودي لديه القدرة لتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف المجالات بفضل مايجده التعليم في المملكة من دعم لامحدود من قبل القيادة الرشيدة.
حضر التكريم المشرف على مسابقة تحدي القراءة العربي صالح الحارثي وقائد مدرسة الأقصى حمدان العويضي بالإضافة لقائد متوسطة الأكاديمية الأهلية أحمد الغامدي ووالدا الطالبين المكرّمين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)