مدير تعليم حائل يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

مدير تعليم حائل يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

التعليم السعودي : قدمت الأسرة التعليمية بمنطقة حائل البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.
وقال مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني : إن نظرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الثاقبة ورغبته بضخ الدماء الشابة في مفاصل الدولة والوزارات وإمارات المناطق تأتي بعد النجاح الكبيرالذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز خلال الفترة الماضية في الملفات التي كان يتولى إدارتها.
وأعرب عن شكر وتقدير الأسرة التعليمية بمنطقة حائل لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما بذله من جهود وطنية مخلصة خلال فترة عمله والنجاحات الملموسة التي حققها في مكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية وولايته للعهد، سائلاً الله التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو لي العهد ، وأن يديم على الوطن نعمة الرخاء و الأمن و الاستقرار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>