مدير تعليم حفر الباطن يفتتح فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع

مدير تعليم حفر الباطن يفتتح فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع

التعليم السعودي – واس : افتتح مدير تعليم محافظة حفر الباطن عايض الرحيلي اليوم, فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والإبداع تحت شعار ” معاً لبناء جيل مبدع ” وذلك بمقر مركز الموهوبين في المحافظة.
وتضمنت الفعالية عدداً من البرامج والفعاليات التطبيقية في عدد من المهارات منها “ستيم للعلوم والرياضيات” ، وبرنامج “الذكاء المتعدد” إضافة إلى المسابقات العلمية وعرض للتجارب العلمية وعرض المواهب الحسية كالرسم والخط.
وأوضح رئيس قسم الموهوبين عزيز الظفيري أن يوم الموهبة الخليجي هو أحد البرامج الهادفة لنشر ثقافة الموهبة والإبداع في دول مجلس التعاون الخليجي, لافتاً الانتباه إلى أن يوم الموهبة الخليجي, وأسبوع الموهبة الوطني للإبداع, يتضمن تنفيذ ورش عمل تدريبية في مهارات التفكير الإبداعي, والعروض الحاسوبية, والإذاعة الصباحية في المدارس, والمعارض العلمية, والإصدارات الصوتية أو المرئية, وعرض الأبحاث والابتكارات العلمية في مجال الموهبة والإبداع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)