مدير تعليم صبيا يفتتح اللقاء التعريفي بمشروع القيم “نظافتي”

مدير تعليم صبيا يفتتح اللقاء التعريفي بمشروع القيم “نظافتي”

التعليم السعودي : افتتح مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم, اللقاء التعريفي لمشروع القيم لرواد النشاط الطلابي للمرحلة الابتدائية بعنوان “نظافتي”، الذي نظمه قسم النشاط الطلابي بتعليم صبيا, بحضور المساعد للشؤون التعليمية ضيف الله بن علي الحازمي, وذلك على مسرح الإدارة .
وبين مدير تعليم صبيا في كلمه له خلال اللقاء, أهميته المشروع الذي يهدف إلى تعزيز القيم في سلوك الطلاب, مشيراً إلى أن مشروع القيم سيركز على تعزيز سلوك النظافة في المرحلة الابتدائية من خلال الصفين الأول والرابع الابتدائي وفق خطوات المشروع, مشدداً على الدور الكبير الذي ينبغي أن يقوم به رائد النشاط وإسهامه في تعزيز هذا السلوك .
بعد ذلك قدم مدير النشاط الطلابي إبراهيم بن عبد الله شامي, عرضاً تفصيلياً عن المشروع, الذي سيكون له الأثر الواضح في سلوك الطلاب, ثم فتح المجال لمداخلات واستفسارات رواد النشاط حول مشروع ” نظافتي ” والإجابة عليها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>