مدير تعليم عسير يدشن نادي الحي الدائم في ربيعة ورفيدة

مدير تعليم عسير يدشن نادي الحي الدائم في ربيعة ورفيدة

التعليم السعودي :دشن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان اليوم نادي الحي الدائم، بمجمع طبب التعليمي في ربيعة ورفيدة.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير التعليم بعسير كلمة ثمن خلالها جهود منسوبي
المجمع التعليمي المتميزة، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله –
من استثمار طاقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع، التي تسهم في تنمية التفاعل الاجتماعي باستثمار طاقات المجتمع المحلي ببرامج ترويحية وتربوية وتنموية جاذبة لبناء الشخصية وصقل الموهبة وتعزيز القيم، وإيجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء لجذب سكان الحي، داخل أندية الحي النموذجية.
عقب ذلك القى مدير مجمع طبب التعليمي عوض آل زاهر كلمة بين فيها أن النادي يخدم شباب وطلاب أكثر من 100 قرية في ربيعة ورفيدة، حيث تم اعتماد الميزانية التأسيسية والتشغيلية لهذا العام بـ 150 ألف ريال، ضمن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم، مشيراً إلى أنه تم عمل وتجهيز النادي بإشراف فريق عمل مدرب ومؤهل من المشرفين والمعلمين وفقاً لرغبات الشباب واحتياجاتهم.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مسرحياً من أداء طلاب المدرسة, ثم تجول مدير التعليم في أقسام النادي واستمع إلى شرح عن ما يحتويه من إمكانات وتجهيزات، وما يقدمه من نشاطات وفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)