مدير تعليم عسير يقف على سير الدراسة في مدارس المنطقة

مدير تعليم عسير يقف على سير الدراسة في مدارس المنطقة

التعليم السعودي :  وقف مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان خلال اليومين الماضيين، على سير العمل في الميدان التربوي في عددٍ من مدارس المنطقة .
واطلع آل كركمان, على انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس، ومدى تهيئة البيئات التعليمية والتربوية فيها، كما شهد تنفيذ عدد من البرامج المعدة لاستقبال الطلاب في المدارس، والبرامج الخاصة بالأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي.
ودعا قادة المدارس والكوادر الإدارية والتعليمية ببذل الجهود كافة وتسخير الإمكانات لخدمة الطلاب، وتقديم العلم والمعرفة لهم في أجواء مناسبة، حاثا جميع الطلاب على تحقيق أفضل النتائج، متمنيا لهم عاماً دراسياً مميزاً.
من جهة أخرى، اطلع مدير تعليم عسير, على التقارير الميدانية المتعلقة ببداية العام الدراسي، وانتظام سير العمل في الميدان التربوي، وذلك في اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة, بحضور قيادات التعليم في المنطقة ورؤساء الأقسام في الإدارة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)