مدير تعليم عفيف يطبق برنامج «أهلاً مدرستي»

مدير تعليم عفيف يطبق برنامج «أهلاً مدرستي»

التعليم السعودي : رعى مدير التعليم بمحافظة عفيف سعيد بن سعد النفيعي انطلاق برنامج “أهلاً مدرستي” تحت شعار (بالعلم نخدم وطننا لنحقق رؤيتنا) الذي ينظمه للعام الثالث على التوالي قسم العلاقات العامة والإعلام بإدارة التعليم.

وشهد الحفل حضور مساعده للشؤون التعليمية فهد بن عبيد، ومساعده للشؤون المدرسية غازي بن سفر، ورئيس فرع جمعية رعاية الأيتام (إنسان) نيف عامر الشمري، وعدد من رؤساء الأقسام في تعليم عفيف.

وقد بدأ الحفل بكلمة المتحدث الرسمي لإدارة التعليم عبدالعزيز العضياني الذي بين أهداف البرنامج وشموله هذا العام الأيتام الذين تراعهم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) وفي انطلاقة البرنامج.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أن الهدف من تنظيم هذا المهرجان هو تقوية العلاقة بين المدرسة والمنزل وربط الميدان التربوي بالمجتمع من خلال تقوية التواصل وحث أولياء الأمور على البداية الجادة للعام الدراسي ولأهمية التواصل مع المدرسة ليتحقق الهدف نحو تعليم مثمر وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)