مدير تعليم محافظة الرس: القرارات الملكية في مصلحة الوطن والمواطن

مدير تعليم محافظة الرس: القرارات الملكية في مصلحة الوطن والمواطن

التعليم السعودي – واس : رفع مدير تعليم محافظة الرس سليمان الطعيسي باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الرس أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده – حفظهما الله – بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تتضمن مجموعة من القرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
وأفاد أن هذه الأوامر الملكية تأتي امتداداً لمواقف قيادتنا الحكيمة تجاه شعبها وتجسّد قوة وعمق العلاقة المتينة بين قيادة هذا الوطن وشعبه الكريم, مبيناً أن في ذلك دلالة واضحة على أن حكومتنا الرشيدة لم تألُ جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تتلمس حاجة ومصلحة الوطن والمواطن.
وأشار إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على توفير كافة سبل الراحة ورغد العيش لمواطنيها على اختلاف شرائحهم, لافتاً إلى أن أهمية هذه القرارات كونها تتزامن مع ما تمرّ به المملكة من إصلاحات اقتصادية تاريخية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)