مدير تعليم محافظة المهد يدشن فعاليات مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي

مدير تعليم محافظة المهد يدشن فعاليات مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي

التعليم السعودي – واس : دشن مدير التعليم بمحافظة المهد محمد بن علي القحطاني اليوم فعاليات مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي في مركز التدريب التربوي بالمهد ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية راشد بن حضيض الوسمي وعدد من القيادات التربوية.
وأوضح القحطاني أن مشروع التطوير المهني التعليمي يأتي حرصاً من وزارة التعليم ممثلة في المركز الوطني على إتاحة فرص التطوير لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية أثناء الإجازة الصيفية وفترة العودة للعام الدراسي الجديد، من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية الصيفية لتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية التعليمية، وسعياً لتحقيق الاستثمار لهذه الفترات من خلال خيارات من البرامج التطويرية النوعية، للعمل على زيادة كفاءة النظام التعليمي، بما ينعكس على التحصيل العلمي للطلاب والطالبات.
وذكر أن 67 برنامجًا تدريبيًا نوعيًا انطلقت في مركزي التدريب التربوي بالمهد والسويرقية، ينفذها أكثر من 29 مدرباً ، بعد أن تم وضع الخطط المسبقة لهذه البرامج التطويرية وفق الإطار التنظيمي للمشروع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>