مدير تعليم مكة يدشن مجمع مدارس البشرى الزاهر للبنات

مدير تعليم مكة يدشن مجمع مدارس البشرى الزاهر للبنات

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي مؤخرا، مجمع مدارس البشرى للبنات بحي الزاهر، بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد الزهراني ومدير مكتب الشمال د عبد الله الحارثي ومالك المدارس عبد العزيز الخطابي.
وعبر الحارثي عن إعجابه بالتجهيزات المدرسية إثر الجولة الاستطلاعية وقص الشريط بمجمع المدارس والمرافق التعليمية، متمنيا أن تستثمر الاستثمار الأمثل لتسهم في بناء مخرجات نوعية منافسة، فيما وجه شكره لمالك المدارس على اسهامه في رقي ونهضة التعليم في مكة المكرمة بهذا المشروع التعليمي الأهلي.
من جهته أوضح مدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد غرم الله الزهراني أن هذا المشروع التعليمي المهم يخدم شريحة كبيرة، في أحد أهم الأحياء في مكة المكرمة، ويأتي تماشيا مع توجهات وكالة التعليم الأهلي الرامية لرفع جودة الأداء التعليمي للمدارس من خلال توفير بيئة جاذبة في مبانٍ تعليمية متميزة، موجها شكره لمالك المدارس عبد العزيز الخطابي لحرصه الشديد على تميز مدارسه وعلى ما قدم من جهد في تجهيزات مدرسية عالية الجودة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>