مدير تعليم مكة: 25 مشروعا سيتم استلامها خلال هذا العام

مدير تعليم مكة: 25 مشروعا سيتم استلامها خلال هذا العام

التعليم السعودي : أوضح مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي (للمدينة) أن مجموعة الأراضي التي خصصت لمرافق تعليمية في المخططات بمكة وبحرة، تتم مع الأمانة ومع الجهات المعنية بالوزارة، وشراؤها حسب النظام المتبع في وزارة التعليم، وقد تم اختيار مجموعة جيدة في محافظة بحرة والإعلان قريبا في مكة.وحول سؤال (المدينة) عن المشروعات التعليمية المتعثرة في بحرة، بين الحارثي أن التعثر في معظم المحافظات، وهناك تأخر لمقاولين في تنفيذ أعمال المشروعات، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا مع وزارة المالية في كيفية معالجة هذه المشروعات ، موضحًا أنه سيتم تسليم مجموعة من هذه المشروعات هذه السنة، كما نحن موعودون في الأسابيع المقبلة باستلام مشروعات أخرى. كما أوضح أن هناك أكثر من 25 مشروعًا سيتم استلامها خلال هذا العام والتي ستكون نقلة نوعية لأبنائنا وبناتنا الطلاب في هذه المباني التي ستنفذها شركة تطوير المباني.
وطالب الحارثي من ملاك مدارس العلم النافع تسجيل عدد لا يقل عن 20 طالبًا من الأيتام بمحافظة بحرة وتكون الأولوية لأبناء الشهداء، على أن تتكفل إدارة التعليم بـ50% من تلك التكاليف و50% الأخرى ملاك المدارس.
جاء ذلك خلال افتتاحه مساء أمس مدرسة العلم النافع الأهلية ببحرة، وذلك بحضور مدير التعليم الأهلي بتعليم مكة د.فهد الزهراني ومساعده عبدالله دوس الشمراني، ومدير مكتب التعليم ببحرة فيصل الحازمي، وأعضاء المجلس البلدي منيف المطيري، وهليل المعبدي.
واستمع لشرح مفصل من مالك المدارس سلطان الثبيتي، وعلي الجابري، والهيئة الإدارية على الخدمات المميزة المقدمة للطلاب  وفقاً لصحيفة الم
دينة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>